Thursday, November 30, 2017

"مقتطفات حياتية" November 2017




،♥أهلاً بكم جميعا

 قررت أن أبدا في مدونتي بسلسلة أطلق عليها (مقتطفات حياتية ) الفكرة مقتبسة من مدونة عصرونية الجميلة مع تغيير الأسم أشارككم فيها ببعض تجاربي أو مفضلاتي  من نواحي عدة. لعلي بهذا اعقد التزام تجاه التدوين! شغوفة بالتدوين لكن التسويف و التزامات الحياة الأخرى تبعدني عنه.
:سأبدا الان بعرض بعض الأشياء التي مررت بها خلال هذا الشهر






قررت أن اخوض تجربة اليوقا بعد انقطاع  و اخصص ما يقارب ٣٠ دقيقة في اليوم لممارسته. كنت امارس اليوقا اثناء حملي مما له نتائج ايجابية في المرحلة التي كنت امر بها. في هذه التجربة استعنت باليوتيوب و وجدت هذي القناة وقبلت تحدي الـ ٣٠ يوما لكن للأمانة لم التزم فيه يوميا لكن اسعى جاهدة لذلك. الكثير من الفوائد خلف هذا النوع من الرياضة و اهم ما دفعني له هو أنه يساهم في التخفيف من التوتر و الإحساس بالتشتت و ايضا يحافظ على مرونة الجسم و التوازن. 


هذا الموقع العظيم اصبح بمثابة الرفيق الصباحي لدي. تنوع المقالات و الإهتمامات فيه مثيرة . تحت كل عنوان يخبرك بالمدة التقرييبة التي يمكنك قراءة المقال فيها مما قد يسهم في عدم الخوض في قراءة المقال وتأجيلة لوقت افضل او قد يجعلني في تحدي مع نفسي في سرعة قرائتي و انجازي. وايضا له تطبيق خاص في الجوال
لا يقل جودة عن تصفحه من خلال الموقع الإلكتروني .



  overcast بودكاست جميل من تطبيق 
 كنت استمع له وانقطعت و الآن عدت مجددا له. لمن مهتم في الاقتصاد وما يحدث في العالم .



من خلال هذه الصورة أستطيع أن اخبركم أنني قد دخلت عالم المعجنات للأمانة لم تكن هناك علاقة ممتازة تجاه الخبز لكن الحمدلله شبه اجتزت هذه المعضلة 😂

 :الوصفة أخذتها من حساب الجميلة اروى العمراني
٣ اكواب دقيق.
٣ ملاعق حليب مجفف.
ملعقة غيرة بيكنغ باودر.
كوب و ربع ماء دافي.
ملعقة كبيرة غير ممتلئة خميرة فورية.
ثلث كأس زيت.
ملعقة كبيرة سكر.
رشة ملح.

الطريقة:
تخلط الخميرة مع الماء والزيت وتترك جانبا ٥ دقائق.
تخلط المكونات الجافة وبعدها يخلط الجميع باليد او بالعجانة ثم تترك لمدة ساعة او حتى يتضاعف حجمها.


الى هنا و اكتفي بهذا القدر ، ماذا عنكم يا اصدقاء تجاه اشياء فضلتموها هذا الشهر ؟ 

No comments:

Post a Comment